الثلاثاء 2 سبتمبر 2014
أحدث الأخبار
تفاصيل محاولة إغتيال السيسي في سيناء والإتحادية

تفاصيل محاولة إغتيال السيسي في سيناء والإتحادية

أكد وكيل جهاز المخابرات السابق اللواء ثروت جودة، أن محاولة اغتيال وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسى، أمر وارد بقوة، ولكن مصر تمتلك جهازا مخابراتيا على أعلى مستوى.

كما أكدت صحيفة اليوم السابع الصادرة غداً أن السيسى خلال الأيام الماضية تعرض لمحاولتى اغتيال من أجل استعادة الرئيس المعزول محمد مرسى إلى الحكم مرة أخرى.

وأضافت الجريدة، أنه تم تنفيذ مخطط لاغتيال السيسى مرتين منذ أحداث 30 يونيو، وكان أولها التفجيرات التى استهدفت مطار العريش الأسبوع الماضى، بعدما تواترت الأنباء عن وصول السيسى إلى سيناء فى زيارة سرية لمتابعة الأوضاع الأمنية ميدانيا، إلا أن تلك المحاولة فشلت، بعدما تبين أن الطائرة القادمة من القاهرة إلى مطار العريش لم تكن تقل القائد العام للقوات المسلحة، وكانت مجرد رحلة عادية لطائرة نقل عسكرية من طراز «سى 130» لنقل ضباط ومجندين إلى العريش للمعاونة فى أعمال التأمين للقوات الموجودة هناك، أما  المحاولة الثانية كان من المفترض أن تتم بالقرب من محيط قصر الاتحادية خلال توجه الفريق أول السيسى إلى الرئيس المؤقت عدلى منصور، لبحث مشاروات التشكيل الحكومى الجديد، قبل أربعة أيام.

3 تعليقات

  1. طلقة في راسه هل الكلب ..مع انه ما بيسوى ثمن الطلقة …يا سيسي يا خسيسي مرسي هو رئيسي

  2. ومن يصدق الحكاية..الا معتوه ايها الاغبياء هذا كان في عهذ السبعينات ..جيبو حكاية حذيذة

  3. كفاية كدب( أنتم فين ياحركة كفاية )

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>